"‎القضية الفلسطينية "نادي طلاب الخير

25 Fév 2020

" فلسطين والجزائر..رصاصتان في بندقية واحدة"

  تحتل فلسطين الجريحة مكانة كبيرة في قلوب الجزائريين الذين يتشرفون باستذكارها في كلّ مناسبة، وها هم اليوم أعضاء نادي طلاب الخير بجامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة ينظّمون احتفالية حول القضية الفلسطينية تحت شعار "فلسطين والجزائر.. رصاصتان في بندقية واحدة" من خلال نشاط ثريّ ومتنوع يتمّ من خلاله تكريم أحسن عمل إبداعي وفنّي حول القضية الفلسطينية في المبادرة التي أطلقها النادي قبل أيّام لفائدة طلبة الجامعة، بتاريخ 25 فيفري 2020 بقاعة المحاضرات الكبرى، وهذا بحضور ضيوف الشرف ممثلين في المندوب الفلسطيني بالجزائر، إطارات ومسؤولي الجامعة، موظفين وطلبة.

شهد اللقاء باقة من النّشاطات تنوّعت بين تأدية الفرقة النّحاسية للنشيد الوطني الجزائري والفلسطيني ترحيبا بالوفود الزائرة، فضلا عن تأدية عدّة عروض فنّية وثقافية، بعد الكلمة التي ألقاها كلّ من رئيس النّادي وكلمة المندوب الفلسطيني بالجزائر السيد، وصلات إنشاديه من تقديم فرقة صدى الإنشاد، أشرطة وثائقية ذات محتوى تاريخي حول القضية الفلسطينية، إلى جانب عرض مونولوغ، وعرض جانب من سبر الآراء الذي تمّ تنظيمه بخصوص القضية الفلسطينية وتكريم أحسن عمل إبداعي لهذه المناسبة، في حين تمّ تنظيم معرض ببهو قاعة المحاضرات يعكس الثقافة والتراث الفلسطيني.

 ثمّن الحضور هذه التظاهرة التي ترمي إلى دعم القضية الفلسطينية والذود عنها بكل ما أوتينا من قوّة، والدفاع القدس الشريف الذي يتعرض لحملة شعواء من قبل الكيان الصهيوني وقوى الظلم والطغيان التي تقف وراءه. كما شكر الوفد الفلسطيني القائمين على هذه المبادرة على مدّ جسور التواصل بين الشعبين الجزائري والفلسطيني خاصة داخل الجامعات باعتبارها منارة تنير دروب المظلومين. 

IMG 2045   IMG 2072

IMG 2052   IMG 2031