Visite d’enseignants roumains

محفوظات المقالات المنشورة على الموقع

« Avril 2019 »
Lun Mar Mer Jeu Mer Sam Dim
1 2 3 4 5 6 7
8 9 10 11 12 13 14
15 16 17 18 19 20 21
22 23 24 25 26 27 28
29 30          

نظمت جامعة الجيلالي بونعامة،  تحت الرعاية السامية لمعالي وزير التعليم العالي و البحث العلمي، و بالتنسيق مع مديرية الخدمات الجامعية، مديرية الشباب و الرياضية، الرابطة الولائية للكراتي دو لولاية عين الدفلى البطولة الوطنية الجامعية للكراتي دو تحت شعار "الرياضة الجامعية فضاء للعيش معا في سلام"، من الفترة الممتدة بين 27  فيفري إلى 02 مارس 2019،  و هذا مزامنة مع اليوم العالمي للحماية المدنية. التظاهرة عرفت مشاركة طلبة عن جامعة الجيلالي بونعامة إضافة إلى العديد من جامعات الوطن و بحضور ممثل عن السيد وزير التعليم العالي و البحث العلمي، السيد والي ولاية عين الدفلى، السيد عميد جامعة الجيلالي بونعامة إضافة إلى السيد مدير الخدمات الجامعية       و السلطات المحلية للولاية.

التظاهرة عرفت منافسة شريفة طبعتها الروح الرياضية العالية،كما لاقت استحسان المشاركين الذين ثمنوا المبادرة معربين عن شكرهم لكل الساهرين على إنجاح هذا المحفل الرياضي الوطني و على رأسهم السيد والي ولاية عين الدفلى والوزارة الوصية التي تسعى دوما لترقية الرياضة الجامعية و تطويرها، كما تمّ تكريم أعوان الحماية المدنية الذين تمّ ترقيتهم على هامش هذه التظاهرة.

Karaté do

 

 "أثر التحول في طبيعة النزاعات على الأمن القومي للدول"

محور ندوة وطنية من تنظيم مخبر الأمن القومي الجزائري

"الرهانات والتحديات"

      تحت إشراف عميدة كلية الحقوق والعلوم السياسية، د. طيبي سعاد، وبالتنسيق مع قسم العلوم السياسية، نظم مخبر الأمن القومي الجزائري "الرهانات والتحديات" ندوة وطنية حول: "أثر التحول في طبيعة النزاعات على الأمن القومي للدول" يوم الاثنين 04 مارس 2019 برئاسة     د. عيمور فيروز وحضور أساتذة ومختصين من مختلف جامعات ومعاهد الوطن، حيث تهدف الندوة إلى البحث في الإطار المفاهيمي لعلاقة  النزاع بالأمن، خاصة في البلاد العربية التي شهدت في السنوات الأخيرة نزاعات محلية ودولية في ظل التحولات الراهنة، مع التركيز على أثر  هذه النزاعات على استقرار الدول.

IMG 4202 IMG 4182

 

نظمت  جامعة البويرة دورة تصفوية خاصة بالبطولة الجهوية للرياضات الجامعية "وسط" لكرة القدم ذكور التي أجريت في الفترة الممتدة من 10 إلى 14 فيفري 2019 والتي تحصلت فيها جامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة على المرتبة الأولى حيث كانت النتائج كتالي 
جامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة 04 - جامعة بومرداس 01
جامعة البويرة 02 - جامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة 03
جامعة المسيلة 01 - جامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة 03 
جامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة 01- جامعة برج بوعريريج 01 
عدد النقاط : 10 
في هذا الخصوص تشكر المديرية الفرعية للأنشطة العلمية والثقافية والرياضية الطلبة المشاركيين في هذه الدورة كما تشكر كل من ساهم في تحقيق هذه النتائج الايجابية التي سمحت بتأهل الفريق الجامعى إلى البطولة الوطنية للرياضات الجامعية.

1  

   نشط نادي " طلاب الخير " ، اليوم 17 فيفري 2019 بقاعة المحاضرات الكبرى، بجامعة الجيلالي بونعامة ذكرى يوم الشهيد المصادف لــ 18 فيفري، بحضور عائلات ضحايا سقوط الطائرة العسكرية، ممثلين عن جمعية سواعد الإحسان، ممثلين عن الحركة الكشفية و عن دار الثقافة لولاية عين الدفلى، طاقم برنامج "قلوب الرحمة" بقناة الجزائرية 1 و فرق إنشادية و مسرحية إلى جانب أساتذة و طلبة الجامعة .

 
IMG 2742  IMG 2729      

aaaaaaaaaa

              elearning                      ddsapce            cat

    البريد الإلكتروني المهني                                التعليم عن بعد للجامعة                                               DSPACE                                  كــتــب الجــامعـــة

الكليــات والمعهد/نيابة المديريات/المصالح الجامعية

Rue Thniet El Had Khemis Miliana Wilaya de Ain Defla - Algerie.

Tel :(+213) 27556844 /fax

Email: secretariat.rectorat@univ-dbkm.dz

الموقع الجعرافي

لغـــات الموقـــع